youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي محادثات مع مستشار الدولة ووزير الخارجية الصيني وانغ يي، ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين.
التفاصيل
وقع أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي والممثل الإقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود الدولية، إلكسندر توماس كربزي اليوم الاثنين، اتفاقية لاستضافة مقر المنظمة في المملكة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن التعاون العربي الصيني سيثمر إنجازات اقتصادية وتجارية وثقافية ستنعكس إيجاباً على الأمتين
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. صائب عريقات في اجتماع تشاوري في إطار عملية التنسيق المستمرة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس محمود عباس.
التفاصيل
اجتمع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع سفراء دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين في المملكة في لقاء تقدمت أجندته التطورات في الأزمة السورية.
التفاصيل
الصفدي: الاردن سيبقى بيتا لكل العرب
12/09/2017

 كد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سيبقى - كما كان على الدوام - بيتا لكل العرب.
وشدد الصفدي خلال لقائه في القاهرة اليوم الثلاثاء امين عام جامعة الدول العربية احمد ابو الغيط على ان الاردن مؤمن بضرورة تعزيز العمل العربي المشترك وتطويره، وتقوية الدور الهام للجامعة العربية وتفعيله، وبما ينعكس ايجابا على خدمة قضايا الامة ومستقبل اجيالها.
ولفت الى أن التعاون بين الاردن (رئاسة القمة) والامانة العامة للجامعة العربية كان خلال الفترة الماضية بناء وفعالا، معربا عن أمله بان يستمر هذا النهج خلال الاشهر القادمة.
بدوره ثمن ابو الغيط الجهد الدبلوماسي الذي يبذله الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مع مختلف عواصم القرار الدولي خدمة لقضايا الامة العربية وخاصة قضيتها المركزية القضية الفلسطينية مشيدا بدور الاردن في متابعة تنفيذ قرارات قمة عمان.
وحضر اللقاء السفير علي العايد مندوب الاردن الدائم لدى جامعة الدول العربية.
--(بترا)

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011