youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الهجوم الإجرامي الذي استهدف دبلوماسيين أتراك في القنصلية التركية في مدينة أربيل في الجمهورية العراقية الشقيقة، وأسفر عن مقتل أحد الدبلوماسيين ومواطن مدني عراقي وجرح آخر
التفاصيل
أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقا بمدينة كسمايو الصومالية، وأدى إلى مقتل 12 شخصاً على الأقل وإصابة العشرات.
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان الشقيقة يوسف بن علوي بن عبدالله والوفد المرافق.
التفاصيل
التقى  وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات في إطار عملية التنسيق والتشاور المستمرة
التفاصيل
رحبت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، بالاتفاق الذي توصل إليه تحالف قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانتقالي لتقاسم السلطة خلال المرحلة الانتقالية في السودان.
التفاصيل
الصفدي يستقبل امين عام منظمة التعاون الاسلامي
05/08/2018

 

 
 
 بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي مع امين عام منظمة التعاون الاسلامي الدكتور يوسف بن احمد العثيمين عددا من القضايا العربية والاسلامية والجهود المبذولة لحل الازمات الاقليمية وتجاوز التحديات التي تواجه الامتين العربية والاسلامية.
واكد الصفدي والعثيمين خلال لقائهما اليوم الاحد في وزارة الخارجية، اهمية الدور الذي تقوم به منظمة التعاون في تعزيز التعاون بين الدول الاسلامية وتنسيق مواقفها وتوحيد جهودها لتجاوز التحديات التي تواجهها الأمة ولخدمة مصالحها وقضاياها.
واكد العثيمين تثمين المنظمة للجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبد الله الثاني لخدمة القضايا الاسلامية وتكريس العمل الاسلامي المشترك.
كما ثمن دعم المملكة المستمر للمنظمة وبرامجها والسوية العالية من التعاون والتنسيق.
print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011