youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع وفد من مساعدي اعضاء الكونغرس الأميركي بشقيه الشيوخ والنواب، العلاقات الأردنية الأميركية.
التفاصيل
استقبل الرئيس البلغاري رومين راديف، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي يقوم بزيارة رسمية إلى بلغاريا.
التفاصيل
دعا وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات فاعلة وسريعة للضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها للمقدسات في القدس المحتلة
التفاصيل
استدعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير الإسرائيلي في عمان لتأكيد إدانة المملكة ورفضها الانتهاكات الإسرائيلية في المسجد الاقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف
التفاصيل
اعرب وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي عن ترحيب الأردن بتوقيع المجلس العسكري الحاكم في السودان وقوى إعلان الحرية والتغيير ، الاتفاق الانتقالي الذي يطلق مرحلة جديدة في السودان الشقيق.
التفاصيل
الخارجية: الإفراج عن المواطن تيسير النجار
12/02/2019

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين سفيان القضاة، إنه تم اليوم الثلاثاء، الإفراج عن الصحفي الأردني الزميل تيسير النجار الذي وصل المملكة بعد ظهر اليوم الثلاثاء.
وقدم الناطق باسم الخارجية الشكر والتقدير للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على تجاوبهم وموقفهم الايجابي بالإفراج عن المواطن النجار وإعفائه من الغرامات المستحقة عليه تقديراً للعلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين.
وكانت وزارة الخارجية تابعت من خلال القنوات الدبلوماسية وعبر سفارة المملكة في أبو ظبي قضية النجار وعملت بشكل دوري على زيارته والاستماع لكافة مطالبه وتلبية الممكن منها في ظل القوانين في دولة الإمارات الشقيقة.
ورافق مندوب من السفارة النجار في رحلته إلى عمان.
وكان نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة، في استقبال النجار بمطار الملكة علياء

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011