youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع وفد من مساعدي اعضاء الكونغرس الأميركي بشقيه الشيوخ والنواب، العلاقات الأردنية الأميركية.
التفاصيل
استقبل الرئيس البلغاري رومين راديف، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي يقوم بزيارة رسمية إلى بلغاريا.
التفاصيل
دعا وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات فاعلة وسريعة للضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها للمقدسات في القدس المحتلة
التفاصيل
استدعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير الإسرائيلي في عمان لتأكيد إدانة المملكة ورفضها الانتهاكات الإسرائيلية في المسجد الاقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف
التفاصيل
اعرب وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي عن ترحيب الأردن بتوقيع المجلس العسكري الحاكم في السودان وقوى إعلان الحرية والتغيير ، الاتفاق الانتقالي الذي يطلق مرحلة جديدة في السودان الشقيق.
التفاصيل
وزير الخارجية يبحث مع مبعوث الامم المتحدة في سوريا اخر التطورات
23/05/2019

  بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، مع مبعوث الامم المتحدة الخاص لسوريا جيير بيدرسون، التطورات في الجهود المبذولة للتوصل لحل سياسي ينهي الأزمة السورية وما تسببه من معاناة. واكد الصفدي خلال لقائه المبعوث الاممي، دعم الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لحل الأزمة وفق حل يحفظ وحدة سوريا وتماسكها ويعيد لها أمنها واستقرارها، ويتيح ظروف العودة الطوعية للاجئين الذين يستضيف الأردن مليونا وثلاثمئة ألف منهم إلى وطنهم بأسرع وقت ممكن، مشددا على مركزية مسار جنيف في الجهود الدولية المستهدفة حل الأزمة وفق القرار 2254. واكد الصفدي حرص المملكة على تعزيز الشراكة المثمرة مع الأمم المتحدة وتطوير التعاون معها لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
من جهته، أشاد بيدرسون بالتعاون بين المملكة والأمم المتحدة في جهود حل الأزمة السورية، مثمنا الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المملكة إزاء اللاجئين السوريين.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011