youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي.
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مستشار الأمن القومي الهندي آجيت دوفال، وأجرى معه مباحثات ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية السيد مارك لوكوك في اجتماع بحث التعاون بين المملكة والمنظمة الدولية في مواجهة أعباء اللجوء السوري واستعرض المستجدات الإقليمية.
التفاصيل
نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الرئيس العراقي برهم صالح ورئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي تمحورت حول الجهود المستهدفة لخفض التصعيد في منطقة الخليج العربي
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إعلان السلطات الإسرائيلية إقامة 7 محميات طبيعية، وتوسعة 12 محمية طبيعية قائمة في مناطق ج في الضفة الغربية المحتلة.
التفاصيل
الاردن يرحب بالإعلان الدستوري في السودان
06/08/2019

 رحبت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، باتفاق المجلس العسكري الانتقالي السوداني وقوى إعلان الحرية والتغيير بشأن بنود وثيقة الإعلان الدستوري.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة في بيان صحفي له: إن هذا الاتفاق يُعد ركيزة مهمة على الطريق الصحيح للحفاظ على أمن السودان واستقراره وتلبية طموحات شعبه الشقيق.
وأكد دعم المملكة الكامل لخيارات الشعب السوداني الشقيق بكامل أطيافه من أجل تحقيق آماله في الأمن والاستقرار والرخاء.
واعرب الناطق الرسمي عن وقوف المملكة إلى جانب السودان في تجاوز تحديات المرحلة لبناء المستقبل الديمقراطي الآمن المنجز الذي يتطلع إليه الشعب السوداني الشقيق.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011