youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع وفد من مساعدي اعضاء الكونغرس الأميركي بشقيه الشيوخ والنواب، العلاقات الأردنية الأميركية.
التفاصيل
استقبل الرئيس البلغاري رومين راديف، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي يقوم بزيارة رسمية إلى بلغاريا.
التفاصيل
دعا وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات فاعلة وسريعة للضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها للمقدسات في القدس المحتلة
التفاصيل
استدعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير الإسرائيلي في عمان لتأكيد إدانة المملكة ورفضها الانتهاكات الإسرائيلية في المسجد الاقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف
التفاصيل
اعرب وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي عن ترحيب الأردن بتوقيع المجلس العسكري الحاكم في السودان وقوى إعلان الحرية والتغيير ، الاتفاق الانتقالي الذي يطلق مرحلة جديدة في السودان الشقيق.
التفاصيل
الاردن يرحب بالإعلان الدستوري في السودان
06/08/2019

 رحبت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، باتفاق المجلس العسكري الانتقالي السوداني وقوى إعلان الحرية والتغيير بشأن بنود وثيقة الإعلان الدستوري.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة في بيان صحفي له: إن هذا الاتفاق يُعد ركيزة مهمة على الطريق الصحيح للحفاظ على أمن السودان واستقراره وتلبية طموحات شعبه الشقيق.
وأكد دعم المملكة الكامل لخيارات الشعب السوداني الشقيق بكامل أطيافه من أجل تحقيق آماله في الأمن والاستقرار والرخاء.
واعرب الناطق الرسمي عن وقوف المملكة إلى جانب السودان في تجاوز تحديات المرحلة لبناء المستقبل الديمقراطي الآمن المنجز الذي يتطلع إليه الشعب السوداني الشقيق.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011