youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي.
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مستشار الأمن القومي الهندي آجيت دوفال، وأجرى معه مباحثات ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية السيد مارك لوكوك في اجتماع بحث التعاون بين المملكة والمنظمة الدولية في مواجهة أعباء اللجوء السوري واستعرض المستجدات الإقليمية.
التفاصيل
نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الرئيس العراقي برهم صالح ورئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي تمحورت حول الجهود المستهدفة لخفض التصعيد في منطقة الخليج العربي
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إعلان السلطات الإسرائيلية إقامة 7 محميات طبيعية، وتوسعة 12 محمية طبيعية قائمة في مناطق ج في الضفة الغربية المحتلة.
التفاصيل
الأردن يعزي مصر بوفيات حادث التصادم في القاهرة
06/08/2019

 عبرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أصدق التعازي لحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة بضحايا حادث التصادم المؤسف وسط القاهرة الذي أسفر عن العديد من الوفيات وإصابة العشرات. وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، إن وزارة الخارجية تتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة للحكومة وللشعب المصري الشقيق ولأسر ضحايا بحادث التصادم وتمنياتها الشفاء العاجل للمصابين.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011