youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الرئيس العراقي برهم صالح ورئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي تمحورت حول الجهود المستهدفة لخفض التصعيد في منطقة الخليج العربي
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إعلان السلطات الإسرائيلية إقامة 7 محميات طبيعية، وتوسعة 12 محمية طبيعية قائمة في مناطق ج في الضفة الغربية المحتلة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ، ووزير الخارجية الألماني هايكو ماس، أن البلدين مستمران باتخاذ الخطوات العملية لتعزيز التعاون الثنائي وزيادة التنسيق إزاء التحديات الإقليمية في إطار الشراكة الاستراتيجية التي كرسها جلالة الملك
التفاصيل
تلقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، ، اتصالين هاتفيين من وزيرة خارجية السويد آن ليندي
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إعلان السلطات الإسرائيلية بناء 1936 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة.
التفاصيل
الاردن يدين اعلان إسرائيل عن مشاريع استيطانية جديدة
03/12/2019

 

 
 
دان وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي  إعلان الحكومة الإسرائيلية عن مشاريع استيطانية جديدة في جبل المكبر وقلنديا والبلدة القديمة في الخليل والذي يعتبر خرقاً للقانون الدولي وإجراء غير شرعي يقوّض جهود تحقيق السلام.
وشدّد الصفدي على لا شرعية الاستيطان الإسرائيلي بموجب القانون الدولي والقانون الإنساني الدولي مؤكداً على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته القانونية والأخلاقية لوقف الاستيطان وإلزام إسرائيل بتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2334 . وحذّر من أن استمرار إسرائيل في بناء المستوطنات وتوسعتها يقوّض حل الدولتين الذي يمثل السبيل الوحيد لحل الصراع ويقتل كل فرص تحقيق السلام الشامل والدائم. 
print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011