youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
وجه الأمين العام للجامعة العربية الشكر للأردن صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف لمبادرة المملكة بالدعوة لعقد اجتماع عربي طاريء بشأن القدس.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن الاردن يبذل جهوداً بالتعاون مع الحكومة الفلسطينية تستهدف استعادة الهدوء في المسجد الاقصى/ الحرم القدسي الشريف
التفاصيل
كلمة معالي وزير الخارجيه وشؤون المغتربين خلال الاجتماع الطارىء على مستوى وزراء الخارجية العرب المنعقد في القاهرة
التفاصيل
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، ان الاردن تعامل مع جريمة السفارة وفق القوانين الدولية لأن الأردن دولة تحترم نفسها وتحترم القانون الدولي وهي جزء من المجتمع الدولي
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، ان المساعي الأردنية ما زالت مستمرة وأن الجهد الأردني بدأ منذ تفجر الأزمة في المسجد الأقصى.
التفاصيل
الخارجية تفتتح مكاتب تصديق في المحافظات
13/07/2016

فتحت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مراكز دائمة لتصديق الوثائق في عدد من المحافظات للتسهيل على المواطنين وتقديم هذه الخدمة لهم في مراكز المحافظات القريبة لمناطق سكناهم دون حصرها بموقع واحد فقط في العاصمة.

وتشمل المكاتب كلا من محافظة الزرقاء (في مبنى المحافظة)، ومحافظة الكرك (في مبنى المحافظة)، ومحافظة اربد (في غرفة تجارة اربد)، ومحافظة المفرق (في نادي المعلمين)، اضافة لافتتاح مكاتب اضافية في العاصمة عمان، في كل من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودائرة الاحوال المدنية والجوازات ودائرة قاضي القضاة وغرفة صناعة عمان وغرفة تجارة عمان.

وأضافت أن العمل جار على افتتاح مكاتب تصديق في محافظة العقبة، وسيتم دراسة فتح اية مكاتب اضافية اخرى حسب الحاجة.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011