youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف محطتي ضخ نفط تابعتين لشركة أرامكو في المملكة العربية السعودية الشقيقة باستخدام طائرتين من دون طيار.
التفاصيل
تسلم أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي نسخة من أوراق اعتماد السفير الكوري ليي جيه وان Lee jae-wan كسفير معتمد لبلاده لدى المملكة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وقوف المملكة الاردنية الهاشمية بكل إمكاناتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضد أي تهديد لأمنها واستقرارها وأمن الملاحة في الخليج العربي
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين باشد العبارات حادث تعرض أربع سفن لعمليات تخريب بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الامارات العربية الشقيقة.
التفاصيل
ألغت دائرة الاستئناف في المحكمة الجنائية الدولية قرار الدائرة التمهيدية الصادر في كانون الأول 2017 والقاضي بإحالة الأردن إلى جمعية الدول الأطراف للمحكمة الجنائية الدولية ولمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة
التفاصيل
الخارجية تفتتح مكاتب تصديق في المحافظات
13/07/2016

فتحت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مراكز دائمة لتصديق الوثائق في عدد من المحافظات للتسهيل على المواطنين وتقديم هذه الخدمة لهم في مراكز المحافظات القريبة لمناطق سكناهم دون حصرها بموقع واحد فقط في العاصمة.

وتشمل المكاتب كلا من محافظة الزرقاء (في مبنى المحافظة)، ومحافظة الكرك (في مبنى المحافظة)، ومحافظة اربد (في غرفة تجارة اربد)، ومحافظة المفرق (في نادي المعلمين)، اضافة لافتتاح مكاتب اضافية في العاصمة عمان، في كل من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودائرة الاحوال المدنية والجوازات ودائرة قاضي القضاة وغرفة صناعة عمان وغرفة تجارة عمان.

وأضافت أن العمل جار على افتتاح مكاتب تصديق في محافظة العقبة، وسيتم دراسة فتح اية مكاتب اضافية اخرى حسب الحاجة.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011