youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مبعوث الاتحاد الاوروبي لعملية السلام فيرناندو جنتيليتي وبحث معه الجهود المبذولة لإيجاد بيئة كفيلة بإعادة إطلاق مفاوضات سلمية
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع مبعوث الرئيس الاميركي الخاص للتحالف الدولي لمحاربة عصابة داعش الإرهابية بريت ماكجورك آخر التطورات في الحرب الدولية ضد العصابات الداعشية
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد، الذي وضع الوزير بصورة آخر المستجدات الخاصة بجهود حل الأزمة اليمنية.
التفاصيل
استقبل العاهل البحريني جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الذي نقل إلى جلالته تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني.
التفاصيل
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي.
التفاصيل
الصفدي وابو الغيط يبحثان استعدادات القمة العربية
20/03/2017

 التقى جلالة الملك عبدالله الثاني،  الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، في اجتماع تم خلاله استعراض أبرز القضايا التي ستبحثها القمة العربية التي تستضيفها المملكة أواخر الشهر الحالي.

وأكد جلالته، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الحسينية، أهمية تنسيق وتوحيد مواقف الدول العربية لمواجهة التحديات التي تعصف بالمنطقة العربية، وحرص الأردن على دعم كل جهد يصب في تطوير ومأسسة العمل العربي المشترك، وبما يخدم قضايا الأمة.

من جهته، أكد أبو الغيط أهمية انعقاد القمة العربية في الأردن في ظل ما تواجهه بعض الدول العربية من تحديات، معربا عن تقدير الجامعة العربية لمواقف المملكة، بقيادة جلالة الملك، في تعزيز العمل العربي المشترك، ومساعيه لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011