youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان القمة العربية كانت ناجحة بكل المعايير وشكلت كما ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني منبرا لحوار عربي صريح شامل تُرجم الى قرار بتعزيز العمل العربي المشترك.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي مساعد وزير الخارجية الفرنسي لشؤون الشرق الأوسط جيروم بونافون وبحث معه مخرجات القمة
التفاصيل
عقد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي اجتماعا، اليوم الاربعاء، مع الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي وزير الخارجية المصري سامح شكري وبحث معه العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير اهمية زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمملكة .
التفاصيل
الصفدي وابو الغيط يبحثان استعدادات القمة العربية
20/03/2017

 التقى جلالة الملك عبدالله الثاني،  الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، في اجتماع تم خلاله استعراض أبرز القضايا التي ستبحثها القمة العربية التي تستضيفها المملكة أواخر الشهر الحالي.

وأكد جلالته، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الحسينية، أهمية تنسيق وتوحيد مواقف الدول العربية لمواجهة التحديات التي تعصف بالمنطقة العربية، وحرص الأردن على دعم كل جهد يصب في تطوير ومأسسة العمل العربي المشترك، وبما يخدم قضايا الأمة.

من جهته، أكد أبو الغيط أهمية انعقاد القمة العربية في الأردن في ظل ما تواجهه بعض الدول العربية من تحديات، معربا عن تقدير الجامعة العربية لمواقف المملكة، بقيادة جلالة الملك، في تعزيز العمل العربي المشترك، ومساعيه لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011