youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي محادثات مع وزيري خارجية فرنسا وإيطاليا، ركزت على آليات تطوير التعاون الثنائي، إضافة إلى الأزمة السورية وتبعات اللجوء السوري إلى الأردن
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية النرويجي بورج برينده آفاق تطوير العلاقات الثنائية وزيادة التعاون الاقتصادي.
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي دعم الاردن لجميع الجهود الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار في العراق الشقيق.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين ضرورة تفعيل الجهود المستهدفة التصدي لمحاولة تشويه صورة الدين الإسلامي
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي مع وزير الخارجية المصري سامح شكري العلاقات الثنائية، والتحضيرات الجارية لعقد القمة العربية المقبلة وتعزيز العمل العربي المشترك وتطورات الوضع في المنطقة والتحديات التي تواجهها.
التفاصيل

خدمة عزوتنا

 

أطلقت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين خدمة "عزوتنا" بهدف البقاء على اتصال مستمر وفعّال مع المغتربين الأردنيين، وتسهيل عملية تقديم المساعدة اللازمة لهم في الظروف الطارئة. وتعتمد خدمة "عزوتنا" في نجاحها على تسجيل بياناتكم التي ستوفر معلومات إحصائية تسهم في تطوير خطط وبرامج للارتقاء بالخدمات المقدمة لكم.

 

للتسجيل في خدمة عزوتنا

 

 

لتحديث معلوماتك في خدمة عزوتنا



CAPTCHA image
ادخل الكود الظاهر بالأعلى في المربع أدناه

إنشاء حساب لأول مرة

هل نسيت كلمة المرور ؟



 
هل نسيت كلمة المرور ؟


  • في حال واجهتك أية مشكلة في التسجيل يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني expatsdata@fm.gov.jo

  • في حال عودتك للإقامة في الأردن بشكل نهائي، يرجى تحديث حسابك بوضع مكان الإقامة في الأردن.
  •  


التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011